ELPOP_LOVER

اهلا بيك يا باشا في منتدنا ELPOP_LOVER
مساء/صباح الخير
ظهرت لك الرساله دي لانك مش مسجل
ويسعدنا انك تسجل معانا
ولو مسجل نرجو منك الدخول
مع تحيات اداره منتديات البوب
ELPOP_LOVER

ELPOP LOVER 4EVERY TING

مجموعات Google
اشتراك في ELPOP_LOVER
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
Subscribe to ELMAGIC

Powered by us.groups.yahoo.com


الجهاز الفني للمنتخب.. بصوت عال:

شاطر
avatar
ALY
شيخ القراصنه
شيخ القراصنه

ذكر
السرطان عدد الرسائل : 1291
العمر : 31
الدوله : مصر
المهنه : مهندس شبكات
المزاج : كره قدم
الاوسمه :
اعلام الدول :
جنسيتك : مصري
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

???? الجهاز الفني للمنتخب.. بصوت عال:

مُساهمة من طرف ALY في الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 7:01 pm


اتفق أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسن شحاتة علي أن هدف المنتخب من موقعه 14 نوفمبر المقبل أمام الجزائر باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال أكبر من 3 أهداف.
قالوا جميعاً في صوت واحد إننا نسعي للتأهل بجدارة من استاد القاهرة بتسجيل ثلاثة أهداف والابتعاد تماماً عن الحسابات المعقدة التي تؤدي إلي الاحتكام إلي القرعة أو المباراة الفاصلة وأخيراً رد اعتبار منتخب الفراعنة بعد الهزيمة في الجولة الثانية أمام الجزائر علي ملعبهم 3/.1
أكد حمادة صدقي مدرب المنتخب أن هدف الجهاز الفني واضح وهو التأهل دون الدخول في حسبة برما مشيراً إلي أن إمكانيات لاعبينا تؤهلهم لذلك وقال إن هذه المباراة أصبحت حياة أو موتاً بالنسبة لنا.
شدد صدقي علي أن الجهاز الفني يرفض الدخول في مهاترات ضد تصريحات الجهاز الفني أو لاعبي منتخب الجزائر ونركز في استعداداتنا حتي يكون الرد العملي داخل الملعب.
من ناحية أخري تتجه نية الجهاز الفني للمنتخب الوطني إلي الاكتفاء بإقامة معسكر طويل قبل مباراة الجزائر يوم 14 نوفمبر المقبل ولن تقل مدة المعسكر عن 15 يوماً تتخلله إقامة مباراة ودية بهدف الاطمئنان خلالها علي مستوي اللاعبين وقدرتهم علي تنفيذ المطلوب يرفض الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة تأجيل الدوري أو إلغاءه من الآن خوفاً من تعرض اللاعبين لحالة الملل في ظل طول المعسكر كذلك فإن لقاءات الدوري خلال الفترة القليلة القادمة ستساعده علي تجهيز بعض اللاعبين خاصة العائدين من الإصابة.
من المقرر أن يعرض الجهاز الفني برنامج الإعداد لموقعة 14 نوفمبر علي الكابتن سمير زاهر خلال اجتماع اليوم.
كان جهاز المنتخب قد عقد اجتماعاً بمقر الاتحاد تم خلاله دراسة موقف المجموعة الثالثة من كل الجوانب وأحضر حمادة صدقي مدرب المنتخب معه لائحة الاتحاد الدولي حيث تم التأكد من حاجة المنتخب إلي الفوز بثلاثة أهداف لضمان التأهل.
كانت حالة من اللخبطة قد انتشرت حول تفسير الموقف وشهدت أروقة الاتحاد مواجهة أخري في هذا الإطار بين أيمن يونس عضو مجلس الإدارة وفتحي نصير المدير الفني للاتحاد وذلك بعد أن تمت مراجعة لائحتي الاتحادين الأفريقي والدولي وتعتمد الأولي علي نتيجة لقاء الفريقين وبالتالي يتم احتساب هدف أبوتريكة في الجزائر بهدفين وهو البند غير الموجود بلائحة الاتحاد الدولي وطلب أيمن يونس من نصير مخاطبة الاتحاد الدولي لمعرفة حقيقة الموقف وهو ما وافق عليه الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد لحسم هذه القضية. كذلك ناقش جهاز المنتخب امكانيه تقديم موعد المباراه 24 ساعه لتقام يوم الجمعة بدلاً من السبت 14 نوفمبر واقامتها علي استاد برج العرب بالاسكندرية.
في الإطار نفسه رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة ما تردد عليه إقامة مباراة المنتخب مع الجزائر ظهراً حيث يصر الفيفا علي إقامة لقاءات الجولة الأخيرة في موعد واحد.
أكد سمير زاهر أن اتحاد الكرة لم يخطر بعد بموعد المباراة حيث مازال عليها شهر كامل فضلاً عن أن كل مجموعة لها ظروفها الخاصة وكذلك زامبيا مع رواندا ليس لها أي تأثير وبالتالي فسيتم تحديد موعد مناسب لإقامة مثل هذه المباراة الحساسة.




[embed-flash(width,height)] [/embed-flash]
[img][/img]
avatar
ELPOP
المدير وصاحب المنتدى
المدير وصاحب المنتدى

ذكر
الجدي عدد الرسائل : 2922
العمر : 29
الدوله : EGYPT
المهنه : تصميم
المزاج : رايق
الاوسمه :
اعلام الدول :
جنسيتك : مصري
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

???? رد: الجهاز الفني للمنتخب.. بصوت عال:

مُساهمة من طرف ELPOP في الخميس أكتوبر 22, 2009 12:32 pm

تسلم الايادي
وميرسي على المجهود



مع تحيات البوب





النظر للماضي يجعلك لا ترى المستقبل


    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 10:28 pm