ELPOP_LOVER

اهلا بيك يا باشا في منتدنا ELPOP_LOVER
مساء/صباح الخير
ظهرت لك الرساله دي لانك مش مسجل
ويسعدنا انك تسجل معانا
ولو مسجل نرجو منك الدخول
مع تحيات اداره منتديات البوب
ELPOP_LOVER

ELPOP LOVER 4EVERY TING

مجموعات Google
اشتراك في ELPOP_LOVER
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
Subscribe to ELMAGIC

Powered by us.groups.yahoo.com


الزمالك.. خطف العين بـ "اثنين"

شاطر
avatar
ALY
شيخ القراصنه
شيخ القراصنه

ذكر
السرطان عدد الرسائل : 1291
العمر : 31
الدوله : مصر
المهنه : مهندس شبكات
المزاج : كره قدم
الاوسمه :
اعلام الدول :
جنسيتك : مصري
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

???? الزمالك.. خطف العين بـ "اثنين"

مُساهمة من طرف ALY في الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 6:58 pm


نجح فريق الزمالك للكرة في خطف العين الإماراتي وفاز عليه 2/1 في المباراة الودية التي جرت بينهما علي ملعب سيف بن محمد بنادي العين في اولي التجارب الودية التي سيخوضها الزمالك خلال معسكره المغلق بأبو ظبي.
سجل للزمالك سيد مسعد وحازم امام في الدقيقتين 9 و40 للشوط الثاني واحرز محمد عبدالرحمن الهدف الوحيد للعين في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.
جاءت بداية الشوط الاول للمباراة متوازنة من الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب بالإضافة إلي التسديد المباشر علي المرمي من خارج منطقة المرمي ويتألق إدكو في صناعة أكثر من هجمة منظمة.
يحاول ثلاثي الزمالك شريف أشرف وأحمد حسام ميدو وأحمد جعفر تهديد مرمي العين وشن العديد من الهجمات المرتدة التي اربكت خط دفاع الفريق الإماراتي.
واهدر احمد حسام فرصة اكيدة للتهديف من ضربة رأس تمر بجوار القائم الايسر ويزداد اللقاء حماسا وينتشر لاعبو الزمالك في منتصف ملعب العين ويواصل الحظ عناده مع ميدو الذي فشل في هز شباك الفريق الإماراتي.
وفي المقابل يرفض ابناء العين الانكماش والاكتفاء بالتغطية الدفاعية وتنظيم صفوفهم ويسجل محمد عبدالرحمن الهدف الاول في الدقيقة 13 من تسديدة قوية تسكن مرمي عبدالواحد السيد وفي اتصال هاتفي مع الفرنسي هنري ميشيل أكد انه راض تماما عن اللاعبين نظرا لالتزامهم بتنفيذ المهام المسندة اليهم.
اضاف ان الشوط الثاني شهد تغييرات واسعة في صفوف الفريق ليشارك الحارس محمد عبدالمنصف وسيد مسعد وشيكابالا وعلاء علي وابراهيم صلاح وحسن مصطفي وعمرو عادل ومصطفي حجاب.
يكثف لاعبو الزمالك تحركاتهم بفضل الانتشار الجيد لشيكابالا وحازم امام ويطلق ميدو تمريرة ساحرة تأخذ طريقها للمرمي ولكن يحتسبها حكم المباراة تسللا.
وفي الدقيقة 9 يحرز سيد مسعد هدف التعادل للزمالك ويزداد ايقاع اللعب من جانب ابناء القافلة البيضاء ويشن علاء علي وحازم امام العديد من الهجمات المنظمة التي اجهدت دفاع العين.
يتألق محمد عبدالمنصف في انقاذ مرماه بعد انفراد احمد عاجة وطارق بيهلل الذي اطلق كرة قوية اعلي القائم اليمين.
يسيطر الزمالك علي مجريات اللعب وتظهر الخطورة باستمرار امام مرمي العين ويترجم الهجوم الضاغط الي هدف يحرزه حازم امام من تسديدة قاتلة اخذت طريقها لمرمي العين في الدقيقة .40
تسير الاحداث علي نفس الوتيرة ويحاول فريق العين تعديل موقفه والبحث عن فرصة للتعادل ولكن بلا جدوي حتي صافرة النهاية.
حمزة مرفوض
من ناحية اخري اكد صبري سراج عضو مجلس ادارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي بأنه لا نية للتعاقد مع جمال حمزة مهاجم الفريق السابق والعائد من رحلة احتراف غير موفقة بنادي ماينز الألماني الذي قرر فسخ تعاقده مع اللاعب لتراجع مستواه البدني والفني وعدم الاستفادة من حمزة منذ لحظة انضمامه لصفوف ماينز.
قال صبري سراج ان مجلس الزمالك اغلق ملف جمال حمزة تماما وما اثير حول الحصول علي توقيعه لتدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل عار تماما عن الصحة.




[embed-flash(width,height)] [/embed-flash]
[img][/img]
avatar
ELPOP
المدير وصاحب المنتدى
المدير وصاحب المنتدى

ذكر
الجدي عدد الرسائل : 2922
العمر : 29
الدوله : EGYPT
المهنه : تصميم
المزاج : رايق
الاوسمه :
اعلام الدول :
جنسيتك : مصري
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

???? رد: الزمالك.. خطف العين بـ "اثنين"

مُساهمة من طرف ELPOP في الخميس أكتوبر 22, 2009 12:46 pm

ميرسي يا معلم



مع تحيات البوب





النظر للماضي يجعلك لا ترى المستقبل


    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 10:29 pm